أفلام أكسبريس للحماية و العزل الحرارى

أفلام أكسبريس للحماية و العزل الحرارى

  • 0
  • 5 أغسطس، 2017
Project Description

(تصنع في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 1980)
تمثل الحماية المطلقة من الأشعة فوق البنفسجية الضـارة و الأشعة تحت الحمراء المسببة للشعور بالحرارة. تأتى فى درجات من الشفافية والألوان الراقية ، ،أفلام إكسبريس توفر أفضل الخيارات لعزل الحرارة والخصوصية وحماية الديكورات الداخلية من البهتان و الجفاف.

تركيب أفلام الحماية و التظليل على زجاج نوافذ السيارة ليس خيارا لمستخدمي السيارات. فالساعات الطويلة التى نقضيها داخل سياراتنا في ازدحام المرور أو أثناء الرحلات الطويلة سوف تكون أكثر راحة عند منع الأشعة فوق البنفسجية الضارة والحد من إشعاعات الأشعة تحت الحمراء المسببة للحرارة. وعلاوة على ذلك، فإنها تحد من وهج الضوء المنقول من الشمس أو المركبات الأخرى فى الليل مما سوف يقلل من إجهاد العين أثناء القيادة أو الجلوس فى السيارة سواء فى النهار أو الليل. أيضا، فإن تظليل النوافذ يحمى ممتلكاتك الثمينة من أعين الناس الفضوليين ويوفير الخصوصية التي نحتاج إليها.

إكسبريس ويندو فيلمز هي شركة تصنيع أمريكية تنتج أفلام عزل ذات جودة عالية ودرجات مختلفة تتراوح من:
(1) الفيلم القياسي: الفلم الأصلي يمتاز بألوانه المستقرة التي تدوم لسنوات دون أن تتلاشى أو تبهت. يمنع الأشعة الفوق بنفسجية الضارة و التى أثبتت الدراسات أن التعرض لها لفترات طويلة قد يسبب الإصابة بأمراض خطيرة.
(2) أفلام النانو سيراميك : تُنتج باستخدام تقنية التشتيت المتطورة للوصول إلى التوازن الأمثل بين صد الطاقة الحرارية و انتقال الضوء المرئي دون االتأثير على ثبات الألوان أو مقاومة البهتان و الخدوش.
(3) فيلم السيراميك اللؤلؤ هو التوازن الأمثل بين حجب الأشعة تحت الحمراء/ الأشعة فوق البنفسجية و شفافية الفلم. فقد جمع بين أقصى درجات الشفافية للضوء وأعلى حجب للطاقة الحرارية. هذا هو الخيار النهائى لأولئك الذين يبحثون عن الكمال